المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    كراسيتش يقود يوفنتوس لفوز معنوي على حساب كالياري

    شاطر
    avatar
    ramy spurs

    المساهمات : 25
    تاريخ التسجيل : 04/09/2010

    كراسيتش يقود يوفنتوس لفوز معنوي على حساب كالياري

    مُساهمة  ramy spurs في الإثنين سبتمبر 27, 2010 6:55 am


    نجح فريق اليوفنتوس في مضاعفة مباريات فوزه بالدوري الايطالي هذا الموسم خلال أسابيعه الخمسة بعد تحقيقه فوز هام ولو علي السبيل المعنوي على حساب ضيفه كالياري برباعية لهدفين.

    الشوط الأول
    بدأت المباراة سريعا من جانب الابيض والاسود الذي كان يعاني من آثار هزيمة الأسبوع المنقضي الأليمة أمام باليرمو بثلاثية لهدف.
    مع الدقيقة الثالثة عشر ينجح الصربي ميلوس كراسيتش في تسجيل أول أهدافه برفقة السيدة العجوز بعدما نجح في تسديد كرة مرتدة من دفاع كالياري من على حدود منطقة الجزاء لتسكن أسفل يسار مرمى حارس كالياري معلنة هدف التقدم للبيانكونيري.
    لم يهنأ اليوفي بتقدمه كثيرا حيث أن رد كالياري جاء بعده بعشر دقائق عن طريق أليساندرو ماتري استغلالا لحالة سوء الرقابة الدفاعية التي يعاني منها اليوفي منذ بداية هذا الموسم بعد مجهود فردي رائع من لادزاري.
    ومع الدقيقة الـ34 يواصل كراسيتش تفوقه خلال هذه المبارة وسجل ثاني الأهداف له مع اليوفي وخلال المبارة بعد توقع رائع لتمريرة بيبي العرضية.
    الشوط الثاني
    تتواصل أفضل لقاءات الأسبوع الايطالي وتتضح رغبة اليوفي انهاء المباراة بنتيجة كبيرة حتى لا تقع في فخ سامبدوريا عندما تعادلت بثلاثية لمثلها في ثاني أسابيع المسابقة.
    وينجح ستوراري بعمل انقاذ أسطوري مع بداية الشوط الثاني لكرة من ماتري الغير موفق يرد عليها بيبي بتمريرة عرضية مرةأخرى يقابلها بونوتشي محرزا الهدف الثالث للبيانكونيري.
    ويواصل كراسيتش أدائه الرائع بتسجيل هدفه الثالث بالمباراة بعد تسديدة تصطدم بكانيني وتدخل مرمى الروزبلو.
    مع الدقيقة الـ80 ينجح أليساندرو ماتري في وضع هدف فريقه وهدفه الشخصي الثاني بالمبارة لتنتهي اللقاء برباعية لهدفين لليوفنتوس .
    avatar
    amr elswefy
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    رد: كراسيتش يقود يوفنتوس لفوز معنوي على حساب كالياري

    مُساهمة  amr elswefy في الإثنين سبتمبر 27, 2010 6:56 am

    مبروك لليوفى وان شاء الله يواصل الانتصارات

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:56 pm