المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    توتنهام يحرج حامل اللقب قبل السقوط في ميلان

    شاطر
    avatar
    توتنهامي
    Admin

    المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 19/09/2010
    الموقع : ĴЄĐĐǻн

    توتنهام يحرج حامل اللقب قبل السقوط في ميلان

    مُساهمة  توتنهامي في الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:25 am



    انتر ميلان ينفرد بصدارة المجموعة الأولى من خلال الفوز على ضيفه الإنكليزي 4-3 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن الجولة الثالثة، وتوتنهام يحرز 3 أهداف رغم لعبه بـ 10 لاعبين منذ الشوط الأول.

    ميلان - واصل انتر ميلان الإيطالي حامل اللقب صحوته بعد فوزه الصعب على ضيفه توتنهام الإنكليزي 4-3 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلان ضمن الجولة الثالثة من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

    وكان انتر ميلان سحق فيردر بريمن الألماني برباعية نظيفة في الجولة الثانية بعد سقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه تونتي انشكيدة 2-2 في الجولة الأولى، قبل أن يسجل ثلاثة أهداف في ربع الساعة الأولى من مواجهته أمام توتنهام، لكنه كاد يدفع ثمن إهداره العديد من الفرص وتراخي لاعبيه في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني حيث نجح الفريق اللندني في تسجيل هدفين في دقيقتين.

    ومرة أخرى فرض الكاميروني صامويل ايتو نفسه نجماً للمباراة بتسجيله ثنائية وصنعه هدفين.




    وكان ايتو سجل "هاتريك" أمام فيردر بريمن وصنع الهدف الرابع، علماً بأن الأهداف الأربعة سجلت في الشوط الأول على غرار مباراة توتنهام الذي تأثر لغياب صانع الألعاب الدولي الهولندي رافايل فان در فارت للإيقاف.

    وعزز ايتو موقعه في صدارة لائحة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 6 أهداف بعد الأول في مرمى تونتي انشكيدة (2-2) في الجولة الأولى، وإلى 14 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم بعد سداسيته في الدوري حيث يتصدر ترتيب الهدافين، وثنائيته في مرمى روما (3-1) في مباراة الكأس السوبر المحلية.

    في المقابل، برز الويلزي غاريث بايل في صفوف الفريق اللندني وسجل له الأهداف الثلاثة وبالطريقة ذاتها من تسديدات بيسراه من داخل المنطقة.




    انتر ميلان يضرب مبكراً

    وبكر انتر ميلان بالتسجيل عبر قائده المخضرم الأرجنتيني خافيير زانيتي عندما تلقى كرة بينية داخل المنطقة من ايتو، فتابعها بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البرازيلي هيلاريو غوميش (2).

    وبات زانيتي أكبر لاعب يسجل هدفاً في المسابقة حيث يبلغ عمره 37 سنة و71 يوماً.

    وتلقى توتنهام ضربة موجعة بطرد حارس مرماه غوميش لارتكابه خطأ بحق مواطنه مايكون داخل المنطقة واحتسبت ركلة جزاء انبرى لها ايتو بنجاح (11).

    ولم يتأخر انتر ميلان في استغلال النقص العددي وتعزيز تقدمه بهدف ثالث حمل توقيع الصربي ديان ستانكوفيتش إثر لعبة مشتركة عند حافة المنطقة أنهاها بتسديدة زاحفة على يمين الحارس الإيطالي كارلو كوديتشيني الذي دفع به المدرب هاري ريدناب مكان الكرواتي لوكا مورديتش (14).

    وعمق ايتو جراح توتنهام بهدف رابع إثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من البرازيلي فيليب كوتينيو داخل المنطقة فتوغل وتابعها بيمناه داخل المرمى (35).




    الشوط الثاني شوط توتنهام

    وقلص توتنهام الفارق مطلع الشوط الثاني عندما توغل الويلزي غاريث بايل داخل المنطقة وسدد كرة بيسراه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البرازيلي جوليو سيزار (52)، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني بالطريقة ذاتها عندما توغل داخل المنطقة وأطلق كرة بيسراه في الزاوية اليسرى البعيدة لسيزار (90)، قبل أن يضيف الهدف الثالث من تسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.



    وعزز انتر ميلان موقعه في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بفارق 4 نقاط أمام توتنهام شريكه السابق في الصدارة.
    avatar
    منير كلنتن

    المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    الموقع : mnori97@hotmail.com

    رد: توتنهام يحرج حامل اللقب قبل السقوط في ميلان

    مُساهمة  منير كلنتن في الجمعة نوفمبر 05, 2010 1:19 am

    اكره انتر ميلان

    عبادي55

    المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 03/12/2010

    رد: توتنهام يحرج حامل اللقب قبل السقوط في ميلان

    مُساهمة  عبادي55 في الأحد ديسمبر 05, 2010 8:13 pm

    والله قدموا مباراة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 9:49 pm