المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    كراوتش : رباعية تيفنتى ستعيدنا للمنافسة على الدورى المحلى + طرد فارت لطمة كبيرة.

    شاطر
    avatar
    amr elswefy
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    كراوتش : رباعية تيفنتى ستعيدنا للمنافسة على الدورى المحلى + طرد فارت لطمة كبيرة.

    مُساهمة  amr elswefy في الجمعة أكتوبر 01, 2010 5:43 am


    دعا المهاجم الدولي الإنجليزي "بيتر كرواتش" زملائه في ليفربول على الإستفادة من الإنطلاقة القوية لهم ببطولة دوري أبطال اوروبا وفوزهم المثير ليلة أمس الأربعاء على ضيفهم "فينتي إنشخيدة" برباعية مقابل هدف للإنطلاق من جديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمنافسة على مقاعد المربع الذهبي.


    نتائج توتنهام بعد مرور مرحلتين على بدء دوري مجموعات دوري أبطال اوروبا تبشر أنصار ديوك لندن بالخير حيث تعادل خارج قواعده 2/2 مع فيردر بريمن العنيد وهزم بطل الدوري الهولندي "تفينتي" 1/4 على ملعب وايت هارت لين، في بداية ولا في الأحلام للفريق الغائب عن هذه البطولة منذ 48 عاماً.

    ويحتل توتنهام المركز الثامن في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي بعد حصوله على ثماني نقاط من ست مباريات، أي أنهم خلف مانشستر سيتي -المنافس الأشرس لهم على المركز الرابع- بـ4 مراكز وبفارق 3 نقاط وهي وضعية لا تروق لكراوتش قاتل أحلام السيتيزينز الموسم الماضي.

    المهاجم الطويل قال للصحافة اليوم: "حصلنا على فرصة لإنعاش موسمنا ببطولة الدوري الإنجليزي بفضل الفوز العريض الذي حققناه على تفينتي، لقد أبلى زملائي بلاءاً حسناً في هذا اللقاء ولكن أعتقد أن المدرب لا يركز فقط على اوروبا بل يهمه أيضاً الدوري الممتاز، وعلينا أن نحاول مرة أخرى الحصول على المركز الرابع".

    وتابع: "المركز الرابع هو سبب تواجدنا الآن في دوري الأبطال ويجب أن نحارب بجد للوصول إلى هذا المركز مرة أخرى والحفاظ على تواجدنا في البطولة الأوروبية، فنحن نريد الذهاب لأفضل الملاعب الاوروبية ومقابلة أكبر أندية اوروبا مثلما سيحدث عندما نزور سان سيرو".

    وسوف يسافر توتنهام بدون صانع ألعابه "رافائيل فان دير فارت" بسبب تعرضه للطرد أمام تفينتي إلى مدينة ميلانو حين يواجه بطل ثلاثية الموسم الماضي "الإنتر" الموافق 18 أكتوبر، ووصف كراوتش ذلك بالصدمة واللطمة الكبيرة للفريق واضاف: "إنه لاعب رائع وقدم مستويات مُذهلة منذ وصوله هنا، إنه صاحب جودة ولديه قدرات رفيعة، يمكن أن أقول لكم شيئاً يوضح إعتراضي على القرار وهو أن الطرد مخيب للآمال جداً، وسنفتقده أمام الإنتر ولكننا نمتلك البدلاء وأعتقد أن فريقنا قادر على التعامل مع ذلك".

    واختتم: "نأمل في مواصلة نتائجنا الإيجابية خارج قواعدنا، ونحن الآن في موقف عظيم خلف الإنتر، ومن الجيد حصولنا على التعادل أو الفوز بعيداً عن الوطن فهذا يمنحنا فرصة كبيرة للتأهل".

    avatar
    ALHOSPERS

    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010

    رد: كراوتش : رباعية تيفنتى ستعيدنا للمنافسة على الدورى المحلى + طرد فارت لطمة كبيرة.

    مُساهمة  ALHOSPERS في السبت أكتوبر 02, 2010 2:11 am

    مبارات توتنهام امام انتر ميلان صعبه لا كن ليست مستحيله ..

    وكذالك يجب على المدافعين يقضين ومايتركو مساحات للانتر لاننا شاهدنا النادي الالماني عندماترك مدافعوه مساحات ..
    avatar
    منير كلنتن

    المساهمات : 29
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    الموقع : mnori97@hotmail.com

    رد: كراوتش : رباعية تيفنتى ستعيدنا للمنافسة على الدورى المحلى + طرد فارت لطمة كبيرة.

    مُساهمة  منير كلنتن في الجمعة نوفمبر 05, 2010 1:25 am

    يلعبه روبي كين احسن من كراوتش

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:59 am