المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    نهاية المباراة : توتنهام 4-1 تيفنتى. تحليل اللقاء.!!

    شاطر
    avatar
    amr elswefy
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    نهاية المباراة : توتنهام 4-1 تيفنتى. تحليل اللقاء.!!

    مُساهمة  amr elswefy في الخميس سبتمبر 30, 2010 6:15 am


    بدأ اللقاء باستحواذ من قبل أصحاب الأرض لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الحارس "مهيلوف" إلا أن غالط المهاجم الكوستاريكي "بريان رويز" مدافعي السبيرز وانفرد بالحارس "جوميز" ليلعب الكرة "لوب" ويتصدى لها الحارس البرازيلي ببراعة ويحرم الضيوف من أولى الأهداف.

    وجاء الرد في الدقيقة 24 من الهولندي "فان دير فارت" الذي أرسل عرضية من الجهة اليمنى على القائم البعيد فشل المهاجم ذو الطول الفارع "بيتر كراوتش" من التعامل مع الكرة، ومن ثم راوغ "جاريث بيل" المدافع "روساليس" ومرر عرضية أرضية مرت من الحارس لكنها لم تجد أحد من لاعبي توتنهام.

    وفي الدقيقة 38 سدد الروسي "بافليتشينكو" الكرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس "مهيلوف" لتصل لـ "الفي دي في" الذي أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء على إثرها سقط "كراوتش" على أرض الملعب ليحتسب الحكم النرويجي "تيرجي هاوجي" ركلة جزاء إنبرى لها "فان دير فارت" وسدد الكرة على يمين "مهيلوف" لكنه نجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية وسط دهشة من الجماهير المحلية.

    وفي الدقائق الأخيرة تبادل الفريقين الهجمات لكن دون خطورة على كلا المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

    وفي بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 46 ومن هجمة منظمها بدأها "هوتون" الذي مرر لـ "هادلستون" ليرسل عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء على رأس "كراوتش" الذي مرر بدوره لـ الخالي من الرقابة "فان دير فارت" الذي أطلق قذيفة صاروخية في شباك الحارس "مهيلوف" نجل رئيس الاتحاد الكرة البلغاري.

    وبعدها بأربعة دقائق تلاعب الويلزي "جاريث بيل" المدافع "روساليوس" الذي لم يجد حلاً سوى عرقلة لاعب توتنهام ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية نفذها الروسي "بافليتشينكو" بنجاح مُحرزاً ثاني أهداف فريقه ليتأتي الرد سرعياً من المغربي الأصل والبلجيكي الجنسية "ناصر شاذلي" الذي قلص الفارق في الدقيقة 56 ليعود الفريق الهولندي للمباراة من جديد.

    وفي الدقيقة 61 تلقى "الفي دي في" البطاقة الصفراء الثانية ليُشهر الحكم النرويجي البطاقة الحمراء في وجهه ويُجبر الديك اللندني باللعب وهو منقوص إلى نهاية المباراة لينتفض الساحر "ريدناب" ويحث رجاله على التماسك فيما تبقى من المباراة.

    وفي الوقت الذي توقع الجميع أن تيفنتي سيحرز هدف التعديل فاجئ الحكم كل من في الملعب باحتسابه ركلة جزاء لفريق شمال لندن في الدقيقة 64 إثر لمسة يد من المدافع "روساليوس" ليتسلم "بافليتشينكو" الكرة ويسددها بثقة في وسط المرمى ليُثلث النتيجة ويُصعب مهمة الضيوف.

    وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق توج "جاريث بيل" مجهوده طوال المباراة بخطفه الكرة من المدافع المهزوز "روساليوس" وينفرد بالحارس "مهيلوف" ويسدد الكرة في الشباك الهولندية لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف لتيفنتي.

    avatar
    ramy spurs

    المساهمات : 25
    تاريخ التسجيل : 04/09/2010

    رد: نهاية المباراة : توتنهام 4-1 تيفنتى. تحليل اللقاء.!!

    مُساهمة  ramy spurs في الخميس سبتمبر 30, 2010 7:03 am

    مبروك الفوز الكبير وشكرا لمجهودك الرائع
    avatar
    reda modric

    المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010

    رد: نهاية المباراة : توتنهام 4-1 تيفنتى. تحليل اللقاء.!!

    مُساهمة  reda modric في الخميس سبتمبر 30, 2010 9:21 pm

    انا عندى امل كبير نلعب نهائى الشامبيونز لاننا اقوياء فعلا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:56 pm