المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    نعود للحلم الاوروبى: توتنهام هوتسبيرز v تفينتى انشخيدة.. تقديم المباراة..

    شاطر
    avatar
    amr elswefy
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    نعود للحلم الاوروبى: توتنهام هوتسبيرز v تفينتى انشخيدة.. تقديم المباراة..

    مُساهمة  amr elswefy في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 7:19 am



    يستضيف توتنهام هوتسبر فريق تفينتي أنشخيده الهولندي ضمن المباراة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا على ملعب فيسيرشتاديون في العاصمة الإنجليزية لندن حيث سيسعى أبناء المدرب هاري ريدناب للحصول على النقاط الثلاث والمحافظة على المركز الأول الذي يتصدره بفارق الأهداف عن كلٍ من إنتر ميلان - فيردر بريمن والخصم القادم تفينتي أنشخيده.


    بيتر كراوتش لا يقهر في الكرات الهوائية
    توتنهام الذي يحتل حالياً المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد (Cool من فوزين وتعادلين وخسارتين كان قد سقط بفخ التعادل الإيجابي (2/2) خلال المباراة الأولى من مرحلة المجموعات ضد فيردر بريمن على رغم أنه كان متقدماً بنتيجة (2/1) خلال الشوط الأول فيما استغل فيردر بريمن إسترخاء الضيوف ليعدل الكفة عن طريق هوجو ألميدا وماركو مارين.


    وسيجدد فريق العاصمة لندن العهد مع أول مشاركة لهم في دوري أبطال أوروبا من خلال السعى لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة رغم القوة البدنية التي يتمتع بها تفينتي والتي مكنتهم من فرض التعادل (2/2) على إنتر في المباراة الأولى من المجموعة الأولى رغم سوء الطالع بعدما سجل دييجو ميليتو هدفاً في مرماه عن طريق الخطأ.

    ويحتل تفينتي أنشخيده المركز الرابع في الدوري الهولندي الممتاز برصيد (13) نقطة مبتعداً عن صاحب المركز الأول "أياكس أمستردام" بخمس نقاط بعد أن حقق ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات في حين أن مواجهة هذا الفريق لتوتنهام في دوري أبطال أوروبا تعد الأولى في حين أن هذه المشاركة تعد الثالثة لتفينتي في هذه المسابقة.

    تجدر الإشارة إلى أن توتنهام هوتسبير يحتل حالياً المركز الأول في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة بعد تعادله مع فيردر بريمن فيما يحتل تفينتي أنشخيده المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وحيد والذي كان ضد إنتر في الجولة الأولى.


    الفريقان: توتنهام v تفينتى
    البطولة : دورى ابطال اوروبا
    المناسبة : الجولة الثانية(دور المجموعات)
    التوقيت : 21:45
    القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية
    avatar
    reda modric

    المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 27/09/2010

    رد: نعود للحلم الاوروبى: توتنهام هوتسبيرز v تفينتى انشخيدة.. تقديم المباراة..

    مُساهمة  reda modric في الأربعاء سبتمبر 29, 2010 8:00 pm

    انشاء الله الفوز سنفوز والمباراة على ملعبنا لابد ان نستغل الفرص ونسجل مبكرا مشكور اخوى على التقديم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:51 pm