المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    ميلان يسعى وراء جيرارد لضمه في يناير بـ 41 مليون يورو!!.

    شاطر
    avatar
    amr elswefy
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    ميلان يسعى وراء جيرارد لضمه في يناير بـ 41 مليون يورو!!.

    مُساهمة  amr elswefy في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 7:32 pm


    أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن نادي أيه سي ميلان أبدى رغبته في ضم النجم الإنجليزي ستيفن جيرارد قائد فريق ليفربول خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

    وحسبما أشارت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية فإن ميلان يسعى وراء جيرارد صاحب الـ 30 عاماً، للحصول على توقيعه في يناير القادم.

    وأوضحت الصحيفة على الرغم من أن جيرارد أقر في أكثر من مناسبة أنه سيختتم مسيرته الكروية مع ليفربول، ولكن البداية المحبطة للريدز هذا الموسم ستجعله يفكر أكثر من مرة قبل أن يتخذ أي قرار خاصة أن ميلان سيعرض عليه 41 مليون يورو للظفر بخدماته.

    وفي السياق ذاته، أيدت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية ما ذكرته نظيرتها الإيطالية بأن الطريق أصبح ممهداً أمام نجوم ليفربول للرحيل خاصة في ظل وجود أندية كبيرة مهتمة بخدماتهم، ولذلك قد يقرر نجم الهجوم الإسباني فيرناندو توريس والقائد جيرارد الرحيل عن "الأنفيلد رود" في أقرب فرصة ممكنة.

    ومن جانبها، نقلت الصحيفة الإنجليزية تصريحات لستيف ماكمان نجم ليفربول السابق، قال فيها "أعتقد أنه إذا كان ليفربول في المركز الـ 14 في ترتيب الدوري سأفكر جدياً في الرحيل عن الفريق".

    الجدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني كان يسعى لضم جيرارد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنقضية في أواخر أغسطس الماضي، ولكن تراجع عن فكرة ضمه ربما لكبر سنه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:55 am