المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    ردا على اليونايتد.. دى خيا" عودة توريس الى الاتليتيك اسهل من خروجى منه.!!

    شاطر
    avatar
    amr elswefy
    Admin

    المساهمات : 55
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    ردا على اليونايتد.. دى خيا" عودة توريس الى الاتليتيك اسهل من خروجى منه.!!

    مُساهمة  amr elswefy في الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 7:18 pm



    استبعد دافيد دي خيا حارس مرمى أتلتيكو مدريد الشائعات المنتشرة في الوقت الحالي خصوصاً في انجلترا حول انتقال محتمل له إلى مانشستر يونايتد مؤكداً أنه يلعب بالفعل في نادي كبير.

    دي خيا قلل من الحديث عن أن أليكس فيرجسون قدم للميستايا لمشاهدته مع فريقه أمام فالنسيا وأصر على أن السير قدم إلى هذا الملعب ليشاهد منافسه في دوري الأبطال فقط.

    وأضاف "لم أعلم بالأمر إلا في اليوم التالي من الأخبار، لكن الشيء الأهم هو أنني أملك عقداً هنا وأنا لاعب في الأتليتي حتى عام 2013 وهذا ما يهم وعندما يحل هذا الموعد سنرى ما يمكن عمله. الحقيقة أن كل شيء قد بات جيداً هنا وأنا في الوقت الحالي مع عائلتي وهي ما أحتاجه فعلاً وكذلك مع أصدقائي وهي أشياء مهمة. في كل الأحوال مغادرتي للأتليتي في الوقت الحالي أصعب من عودة فرناندو توريس للفريق".


    وتابع "أعتقد أننا نملك فريقاً عظيماً، وهناك الكثير من الحماسة في الفريق بالأجواء الحالية. نعلم أنها سنة مهمة لنا وأنه يجب علينا فعل شيء مهم جداً ومن الطبيعي أن ينعكس ذلك على الناس لتكون متحمسة وسعيدة.. أعتقد أن الريال والبرسا أعلى مستوى من بقية الفرق، لكننا نتطور بهدوء وأرى أننا ضمن أفضل 3 فرق في إسبانيا".

    وعن سر هدوئه الواضح في الملعب قال "من الممكن أكون عصبياً في أي شيء، إلا كرة القدم حتى أحافظ على تركيزي".

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 7:51 pm