المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    توتنهام يقلب الطاولة على الذئاب ليُنهي عقدته المُزمنة

    شاطر
    avatar
    bale

    المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 19/09/2010

    توتنهام يقلب الطاولة على الذئاب ليُنهي عقدته المُزمنة

    مُساهمة  bale في الأحد سبتمبر 19, 2010 10:16 pm

    نجح توتنهام أخيراً في فك عقدة ولفرهامبتون بفوز مريح 1/3 لكنه صعب في المباراة التي جمعتهما على ملعب وايت هارت لين ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليُحقق السبيرز فوزه الأول على ملعبه هذا الموسم في البطولة المحلية بعد عودته في النتيجة حيث كان متأخراً بهدف للاشيء في الشوط الأول لكنه سجل ثلاثة أهداف دفعة واحدة في الشوط الثاني بفضل التغييرات التكتيكية التي أجراها المدرب هاري ريدناب...








    استحوذ أصحاب الأرض على الكرة منذ البداية وكانت الجبهة اليسرى هي مصدر القلق للمدرب "ماكارثي" الذي لم يجد أي طريقة لوقف الويلزي "جاريث بيل" الذي فعل كل شيء اليوم إلا تسجيل الهدف، ففي الدقيقة 25 راوغ من جبهته المُفضلة وسدد الكرة لكن الحارس الأميركي "هانيمان" تصدى للكرة ببراعة لتصل لـايرلندي "روبي كين" الذي تعامل مع الكرة بروعونة وسددها في جسد المدافع "ستيرمان" لتضيع فرصة الهدف الأول وسط أجواء جماهيريه غير عادية من قبل الجماهير المحلية.

    وبعدها بدقيقتين سدد الهولندي "رافئيل فان دير فارت" كرة من خارج منطقة الجزاء أخرجها الحارس المُتألق "هانيمان" إلى ركلة ركنية، استمر الديك اللندني مُهيمن على وسط الملعب إلى أن أرسل نجم الشوط الأول "جاريث بيل" عرضية لزميله "روبي كين" الذي حولها برأسة على يسار الحارس "هانيمان" الذي أخرج الكرة بغرابة إلى خارج الملعب.

    ومن هجمة مُنظمة للغاية قادها "جونيس" الذي مرر الكرة داخل منطقة للخالي من الرقابة "جارفيس" لـيُرسل عرضية أرضية قوية غير مسارها "فليتشر" إلى شباك الحارس الإيطالي "كوديتشيني" ليتقدم الذئاب بالهدف الأول في الدقيقة 45 وليتأزم الموقف على الساحر ريدناب الذي خسر امام ماكارثي في أخر مناسبتين جمعتهما الموسم الماضي بنتيجة واحدة وهي هدف نظيف.

    لم يتغير الشكل كثيراً في الشوط الثاني، استمر السبيرز يهاجم بكل قوته لكن دون إحراز هدفاً، فبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الأول راوغ البديل "آلان هوتون" من الجهة اليمنى وسدد صاروخ بيمناه مر بجوار القائم الأيمن للحارس الأميركي.

    وفي الدقيقة 54 سدد فان دير فارت بيسراه كرة مقوسة كادت أن تُغالط "هانيمان" ليستمر صاحب الأرض متأخر وسط مساندة الجماهير التي لا تُصدق أن فريقها سيسقط للمرة الثالثة على التوالي امام الذئاب.

    وبمجهود فردي يُحسد عليه مر الاسكتلندي "آلان هوتون" من كل مدافعي ولفز إلى أن دخل منطقة الجزاء فعرقله "وارد" ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء إنبرى لها "فان دير فارت" ونجح في وضع الكرة في شباك "هانيمان" مُحرزاً هدف التعديل لتنقلب المباراة رأساً على عقب.

    وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أخرج الساحر ريدناب نجمه "فان دير فارت" وأقحم بدلاً منه "آرون لينون" الذي أرسل عرضية أخرجها المدافع "كاردوك" إلى خارج منطقة الجزاء لتصل الكرة لـ "هادلستون" الذي سدد في ظهر المدفعين ومن ثم وصلت لـ "بافليتشينكو" وهو في وجه "هنيمان" ليضع الأول الكرة بسهولة في الشباك ليتقدم الديك اللندني بالهدف الثاني.

    وفي الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع ومن كرة أخطأ فيها مدافعي الذئاب في التعامل معها انقض عليها "هوتون" وسددها في المرمى مُحرزاً الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز توتنهام بثلاثة أهداف لهدف ويرتفع رصيدهم للنقطة الثامنة في المركز الرابع أما ولفرهامبتون فظل عند النقطة الخامسة وفي المركز الـ15.
    avatar
    توتنهامي
    Admin

    المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 19/09/2010
    الموقع : ĴЄĐĐǻн

    رد: توتنهام يقلب الطاولة على الذئاب ليُنهي عقدته المُزمنة

    مُساهمة  توتنهامي في الإثنين سبتمبر 20, 2010 12:04 am

    ألــف مبـروك الــفوز لـ البطـل توتنهـــــــآم .




    يستـآهل ...


    وأن شآء آللـه نشـوف نتآئجه آلآيجآبيـه في دورٍي آلأبطآل ..



    وبـ التـوفيــق لـه يآرررٍب ... Cool
    avatar
    ramy spurs

    المساهمات : 25
    تاريخ التسجيل : 04/09/2010

    رد: توتنهام يقلب الطاولة على الذئاب ليُنهي عقدته المُزمنة

    مُساهمة  ramy spurs في الإثنين سبتمبر 27, 2010 6:09 am

    عقبال الاستمرارية.
    avatar
    marchisio8

    المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 25/12/2010

    رد: توتنهام يقلب الطاولة على الذئاب ليُنهي عقدته المُزمنة

    مُساهمة  marchisio8 في السبت ديسمبر 25, 2010 8:09 pm

    عقبال مانصير احنا عقدتهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 4:57 am