المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    ريدناب مستعد لتدريب انجلترا مع البقاء على منصبه في توتنهام

    شاطر

    mo0ody_2012

    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 17/02/2012

    ريدناب مستعد لتدريب انجلترا مع البقاء على منصبه في توتنهام

    مُساهمة  mo0ody_2012 في السبت فبراير 18, 2012 3:34 am


    أعلن هاري ريدناب المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي اليوم، عن استعداده لتولي تدريب منتخب إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية 2012 ، مع الإبقاء على منصبه في "السبيرز".



    وأوضح ريدناب أن الإبقاء على المنصبين لفترة طويلة سيكون "مستحيلا"، ولذلك مازال باب مهمة تدريب المنتخب الإنجليزي مفتوحا، لمزيد من خيارات الإتحاد الإنجليزي، للبحث عن بديلا للإيطالي فابيو كابيلو.



    وأوضح المدرب الإنجليزي في تصريحات صحفية اليوم قائلا "إذا توليت المهمة لقيادة المنتخب في اليورو لن يمثل ذلك مشكلة، ولكن بعد إنتهاءها سيبدأ الموسم في الدوري الإنجليزي، وسيكون علي الاختيار بين المنصبين".



    وأضاف "رحيلي عن توتنهام في مثل هذه الفترة، سيكون ظلما لتوتنهام، خاصة وأننا نحتل مركز جيد في الدوري، وأنا أريد أن استمر مع هذا الفريق الرائع".



    وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد قبل استقالة المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، الإيطالي فابيو كابيللو الأسبوع الماضي إثر خلاف بين الطرفين بخصوص سحب شارة قيادة الفريق من اللاعب جون تيري.



    وأعلن بعدها الاتحاد الخميس أن ستيوارت بيرس، المدير الفني لمنتخب البلاد تحت 21 عاما، سيتولى تدريب المنتخب الأول بشكل مؤقت لحين العثور على "أفضل شخص" لهذا المنصب.




      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 12:00 pm