المنتدى الاول لتوتنهام فى الشرق الاوسط


    خسارة السيبرز امام الريال ، وتفوق شالكه على الانتر

    شاطر
    avatar
    توتنهامي
    Admin

    المساهمات : 49
    تاريخ التسجيل : 19/09/2010
    الموقع : ĴЄĐĐǻн

    خسارة السيبرز امام الريال ، وتفوق شالكه على الانتر

    مُساهمة  توتنهامي في الثلاثاء أبريل 19, 2011 2:10 am

    نجح ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا في بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 2003 عندما جدد فوزه على مضيفه توتنهام الانجليزي 1- صفر الأربعاء على ملعب "وايت هارت لاين" في لندن في إياب الدور ربع النهائي.

    وسجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50. وكان ريال مدريد فاز 4-صفر ذهابا الثلاثاء الماضي في مدريد. وسيلتقي ريال مدريد في الدور المقبل مع مواطنه برشلونة الذي حجز بطاقته بتغلبه على شاختار الأوكراني.

    وتقام مباراتا نصف النهائي في 26 و27 ابريل ذهابا و3 و4 مايو إيابا، على أن يكون النهائي في 28 مايو على ملعب ويمبلي في لندن. وكانت المرة الأخيرة التي بلغ فيها ريال مدريد دور الأربعة عام 2003 عندما خرج على يد يوفنتوس الايطالي، وهو حجز بطاقته اليوم إلى الدور ذاته للمرة الثانية والعشرين في تاريخه (رقم قياسي).

















    وسيتواجه ريال مدريد وبرشلونة السبت في الدوري الأسباني، ثم سينتقل الصراع إلى كأس أسبانيا الأربعاء القادم على ملعب المستايا.

    وفي مباراة أخرى جرد شالكه الألماني ضيفه انتر ميلان الايطالي من اللقب وتأهل لأول مرة في تاريخه إلى الدور نصف النهائي بعد أن جدد فوزه عليه 2-1 في إياب الدور ربع النهائي الأربعاء في غيلسنكيرشن.

    وسجل الاسباني راؤول غونزاليز (45) وبينيديكت هوفيز (81) هدفي شالكه، والايطالي تياغو موتا (49) هدف انتر ميلان. وكان شالكه فاز ذهابا 5-2 في سان سيرو. وبلغ رصيد راؤول 72 هدفا خلال مسيرته في الكؤوس الأوروبية 70 منها في مسابقة دوري أبطال أوروبا بمختلف مسمياتها، وسيخوض لأول مرة على غرار فريقه السابق ريال مدريد الدور نصف النهائي منذ 2003 في مواجهة مانشستر يونايتد الانجليزي الذي أقصى مواطنه تشلسي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 12:07 pm